كل ما يهمك:

سيقوم WhatsApp بحذف حسابك إذا لم تقم بمشاركة بياناتك مع Facebook

سيقوم WhatsApp بحذف حسابك إذا لم تقم بمشاركة بياناتك مع Facebook

سيقوم WhatsApp بحذف حسابك إذا لم تقم بمشاركة بياناتك مع Facebook

يقوم تطبيق المراسلة الشهير WhatsApp بتغيير سياسة الخصوصية الخاصة به ، وسيفقد المستخدمون الوصول إلى حساباتهم إذا لم يوافقوا على الشروط الجديدة بحلول 8 فبراير.
يقوم التطبيق المملوك لفيسبوك، والذي يحتوي على ملياري مستخدم نشط، بإرسال نافذة منبثقة للمستخدمين يطلبون منهم مشاركة البيانات مع فيسبوك، و توضح الرسالة المنبثقة أن الموافقة إلزامية إذا أراد المستخدمون الاستمرار في استخدام التطبيق المجاني، وستفقد الوصول إلى حسابك إذا لم توافق على مشاركة البيانات.
رأى العديد من المستخدمين الرسالة المنبثقة ونقروا على زر "موافق" دون قراءة المصطلحات بخط صغير.
تبدو إحدى الرسائل التي ظهرت على هواتف Android و iPhone مختلفة قليلاً اعتمادًا على نوع الجهاز ، ولكن كلا الرسالتين تقدمان نفس المحتوى.
وقال متحدث باسم واتساب لصحيفة ميرور: "كما قلنا من قبل، نحن نقوم بتحديث شروط الخدمة وسياسة الخصوصية لجعل WhatsApp طريقة رائعة للحصول على إجابات أو مساعدة من الشركة. تحديثات سياسة الخصوصية والشروط شائعة في هذا المجال، ونحن نُعلم المستخدمين بانتظام لمراجعة التغييرات."
وقد تلقى العديد من المستخدمين هذه الرسائل المنبثقة في الساعات ال 24 الماضية، وتفاصيل التغييرات التي أدخلت على سياسة الخصوصية، وتقدم للمستخدم خيار النقر على زر موافق أو حدد "ليس الآن" زر.
تتضمن البيانات التي تمت مشاركتها مع فيسبوك معلومات تسجيل حسابك (مثل رقم هاتفك) وبيانات المعاملات ومعلومات الخدمة ومعلومات حول كيفية تفاعلك مع الآخرين، بما في ذلك الشركات.
وتشير إضافة أخرى إلى سياسة التحديث الجديدة إلى أن المستخدمين قد يتلقون أحيانًا مواد تسويقية من فيسبوك.

إرسال تعليق

0 تعليقات