كل ما يهمك:

الأشياء التي يجب أن تعرف قبل التقدم بطلب للحصول على حساب Adsense 2021

الأشياء التي يجب أن تعرف قبل التقدم بطلب للحصول على حساب Adsense.

الأشياء التي يجب أن تعرف قبل التقدم بطلب للحصول على حساب Adsense 2021

قبل أن تتقدم بطلب لإنشاء حساب Adsense ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها:

تحتاج إلى فهم كيفية عمل جوجل أدسنس من خلال البحث في محركات البحث عن الأفكار وتفسيرات من خلال فيديوهات مشروحة حول هذا الموضوع ، وأيضا قراءة سياسات AdSense : دليل شامل للمبتدئين .

تأكد من أن لديك موقع ويب غني بالمحتوى يتوافق مع سياسات Adsense. يجب ألا يكون الموقع قد تم استخدامه مسبقًا للحصول على موافقة Adsense وتم رفضه ، ولكن يمكنك إلغاء النطاق وشراء نطاق آخر ونقل المدونة إليه ولكن حاول قبل أرشفة المدونة إلى Google وليس Google Adsense لتغيير الموضوعات المضافة ، ما هو مطلوب وتحديثه ثم نشر مدونتك على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي ثم إعادة تطبيقها إذا كان لديك بريد إلكتروني وعندك مدونة وتم غلق حسابك .

افعل كما قلت لك من قبل , قم بتغيير وضمين والتعديل عليه وإضافته إلى كل جديد وفي اسمك ولكن مع تغيير بعض الحروف في ذلك، على سبيل المثال، newsth3، يمكنك كتابته newsth00 .

أيضا، لا تنسى أن تتأكد من أن الموقع الذي تم رفضه وإغلاقه، وقد حذف جوجل جميع المواضيع المؤرشفة من نتائج محرك البحث أو قمت بإرسالها يدوية من جوجل لتجنب تكرار المحتوى.

تأكد من أن عمر نطاق موقعك على الأقل شهرين ومحاولة لشراء نطاق من هذا الموقع كحل أفضل جاهزة ، ولكن قبل شراءه تأكد من أنه غير محظور من طرف Adsense من خلال هذا الموقع. على الأقل شهرين

تقدم بطلب جديد للحصول على حساب Adsense على موقع الويب الخاص بك وعليك أن تتحصل على الأقل 100 زائر فريد في اليوم الواحد.

ادسنس أصبحت تفرض عليك شروط أكثر صرامة ويمكن أن يكون من الصعب قبول إذا لم يكن لديك عدد كبير من الزيارات.

يجب أن يكون لديك حساب Google (مثل Gmail) لاستخدامه مع Adsense. ليس من الضروري إنشاء حساب جديد إذا كان لديك حساب بالفعل.

يجب أن يكون لديك حساب واحد فقط في AdSense. إذا تم تعليق حسابك لأي سبب من الأسباب، فلن تتمكن من إنشاء حساب جديد بنفس الاسم والموقع بالضبط، ولكن كما ذكرت لك في وقت سابق في النقطة 2.

يمكنك التقدم بطلب للحصول على حساب فقط إذا كنت فوق 18 سنة.

تثبيت قالب خفيف لموقع الويب الخاص بك خالي من الأخطاء وسهل التنقل بين الأقسام ويفضل أن يكون عنذك قالب مدفوع .

2- شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2020 للربح من الإنترنت

سبق وان وضحت هذا أعلاه ولكن لجعله أكثر وضوحًا ، هذه الأشياء الأربعة هي الأكثر أهمية للوصول إلى شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس والحصول على موافقة adsense.
1. موقع ويب عمره لايقل عن شهرين على الأقل ويفضل الدومينات المنتهية والغير محجوبة من ادسنس لسرعة القبول .
2. محتوى فريد ومبتكر ومفيد وكذلك مقالاته تكون غير منسوخة ولكن مكتوبة بيدك وأيضا عدم إعادة صيغ مقالات تم نشرها بالفعل في جوجل وخصوصا الأجنبية.
3. موقعك مؤرشف من قبل محركات البحث مع حركة زيارات لائقة.
4. مواضيع مدونتك أو موقعك لاتخالف شروط ادسنس .
5. الصور المستخدمة في مقالاتك لاتنسخها من جوجل وتقع تحت طائلة حقوق الطبع والنشر ولكن حاول أن تعدل على الصور ببرنامج الفوتوشوب أو استخدم صور من المواقع المجانية.

4- ماذا تفعل إذا لم تتم الموافقة على طلبك وموقعك أثناء تقدمك على إنشاء حساب ادسنس ؟

إذا لم يتم قبول موقعك ، فعليك أن تقرأ ما تم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني الذي أرسلته لك شركة Adsense ، والذي تشرح لك أسباب عدم قبول موقعك في البرنامج جوجل ادسنس .

يمكنك بعد ذلك الذهاب إلى منتديات adsense أو مجموعات جوجل ادسنس وترى ما فعله الآخرون الذين واجهوا نفس مشكلتك.
اقرأ إرشادات AdSense مرة أخرى وقم بإنشاء قائمة بالأشياء التي تحتاج إلى تصحيحها ، ثم انتظر أسبوعين على الأقل وقم بالتقديم مرة أخرى بعد تأكدك التام من إصلاح ما جاء بتوصيات Google Adsense حول مدونتك وما لذي يجب عليك القيام بخصوصه من إصلاحات وتعديلات .
على الرغم من عدم وجود حد أقصى في عدد المحاولات التي يمكنك إجراؤها للحصول على القبول ، فلن تحصل على موافقة ما لم تكن قد اتخذت أولاً إجراءات تصحيحية بموقعك حسب توصيات جوجل ادسنس في رسالة الرفض لموقعك.
وضع في اعتبارك أيضًا أنه لا توجد وسيلة للاتصال بفريق دعم adsense مباشرةً ، لكي تسألهم عن سبب عدم قبول طلبك إلا منتدى مساعدة Google AdSense.

بعض الأمور التي لا تعلمها أثناء تقديم طلبك لانضمام إلى جوجل ادسنس

معلومات الدولة التي تدخلها يجب أن تكون بلد إقامتك. لان adsense سوف تقوم بالتحقق من عنوانك عن طريق إرسال رمز التأكيد لك عن طريق Post أو ما يسمى أيضا البين كود أو Pin Code وسيتم إرساله عن طريق البريد. بمجرد إدخال دولتك ، ولا يمكنك تبديله . في حال اضطررت إلى تبديله وغيرت بلد الإقامة ، فيجب عليك إغلاق حسابك على الفور وإنشاء حساب آخر وهذا ما أقرته جوجل في سياسة خصوصيتها .

عندما تكون جاهزًا ، يمكنك تقديم الطلب وستحصل على رد (عادةً خلال يوم إلى ثلاثة أيام عمل ) بحالة طلبك.

ما تقوم به شركة أدسنس في هذه النقطة هو أنه ليس لديك حساب AdSense مسجل مسبقًا بعد أو تم إغلاقه بالإضافة إلى صحة المعلومات المقدمة. في حالة الموافقة على الحساب ستأتيك رسالة على الإيميل بالتهنئة وقبول موقعك وأن الإعلانات ستظهر خلال 48 ساعة على موقعك وتظهر لك لوحة تحكم في حسابك بأدسنس. 

بعد الموافقة، ننتقل إلى المرحلة الثانية، التي هي في الأساس إضافة شفرة AdSense إلى موقعك على الويب.

الكود سبق وان تمت إضافته أسفل الوسم <head> وذلك ليظهر بجميع صفحات موقعك. فبمجرد إضافة الرمز ، سيصل الزاحف adsense إلى الموقع ويبدأ في أخذ الإحصاءات. فإذا وضعت شفرة الإعلان في هيدر المدونة فستظهر الاعلانات في كل صفحات موقعك ، وسوف تتلقى المزيد من الزيارات.

حتى تتم الموافقة عليها تماما، وربما حتى بعد الموافقة الإعلانات لا تظهر، لا تقلق إلا إذا كنت فعلت شيئا خاطئا، ولكن لا ننسى أن الإعلانات تظهر مع المحتوى وربما كانت الصفحة التي تحتوي على محتوى لا تظم إعلان بشكل مناسب بواسطة Adsense بالنسبة لهم ، مثل الحديث عن Google في بعض الأحيان لا تظهر الإعلانات على صفحة المقالة التي تتحدث عن محرك البحث Google.

هذه العملية يمكن أن يستغرق ما يصل إلى أسبوع ، وخلال ذلك الوقت فان متخصصين Assène أيضا يقومون بمراجعة محتوى الموقع للتأكد من أنه يتوافق مع إرشادات أدسنس ، وأنها قد تأكدت من جودة المحتوى الموافقة وسليمة .

حتى بعد الموافقة واستلامك رسالة بالموافقة أستمر في كتابة المواضيع ولا تتوقف ولتعطى جوجل انطباعا أن موقعك لم تنشئه لغرض الحصول على حساب ادسنس فقط ، ولكن أنشأته ليستفيد منه الباحثين عن المحتوى الذي تقوم بنشره.

إذا سارت الأمور على ما يرام ، يجب أن تشاهد الإعلانات الحية على موقع الويب الخاص بك وتلقي رسالة ترحيب من adsense. إذا لم تتم الموافقة على طلبك، سوف تتلقى أيضا رسالة إلكترونية توضح سبب عدم الموافقة على طلبك وأسباب الرفض الأولي، وكيفية إصلاح أي أخطاء على موقع الويب الخاص بك.

إرسال تعليق

0 تعليقات