كل ما يهمك:

كيفية تثبيت جوجل الكاميرا 8.1 على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد Google Camera 8.1 APK

Google Camera GCam هو واحدة من تطبيقات الكاميرا الأكثر شعبية على الاندرويد. التطبيق مثبت مسبقا على جميع أجهزة Google Pixel، وهو معروف بإنشاء لقطات مذهلة .
ومع ذلك ، هناك سبب آخر لشعبيته هو أنه يمكن أيضًا تثبيته على العديد من الأجهزة التي لا تدعم Pixel. يسمح هذا للمستخدمين بالاستمتاع بميزات كاميرا Google Pixel على جهاز Android الخاص بهم.
كيفية تثبيت جوجل الكاميرا 8.1 على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد Google Camera 8.1 APK


في سبتمبر 2020، أصدرت Google Google 8.0 لهواتف Pixel 5 و Pixel 4a5G، بما في ذلك تغييرات كبيرة على واجهة المستخدم والرؤية الليلية، Night Sight و Cinematic pan و Storage Saver Mode وغيرها من الميزات الجديدة متاحة على أجهزة Pixel القديمة حتى نوفمبر، عندما جلبت Google جميع الميزات الجديدة إلى مجموعة Pixel بأكملها في Google Camera v8.1.

يمكن الآن تثبيت تحديث Google Camera نفسه على أجهزة غير Pixel باستخدام كاميرا PX Mod ، التي طورتها Urnyx05 ، والتي تستند إلى Google Camera 8.1.008. من خلال تثبيت GCam 8.1 Mod يمكنك استخدام Cinematic Pan و Audio Zoom وجميع الميزات الأخرى كاميرا Pixel على جهازك الحالي.

كيف يمكنني تثبيت جوجل كاميرا 8.1 -GCam 8.1 على أي جهاز الروبوت؟

للحصول على أحدث إصدار من GCam ، فقط قم بتنزيل GCam 8.1 APK وقم بتثبيته من الرابط: PXv8.1_GCam v1.0.apk أو عبر الرابط المباشر هنا

كيفية تثبيت جوجل كاميرا 8.1 -Google Camera 8.1 على أي جهاز اندرويد

تمت إضافة جميع الإصلاحات اللازمة لبدأ التشغيل
وأضاف Color Transform لإصلاح التشبع على الأجهزة الباهتة
إضافة خيار لتعطيل التركيز على التعقب.
إضافة خيار لتعطيل الأفلام.
وأضاف OPModes لإصلاح EIS
إضافة أزرار في القائمة المنسدلة لتمكين / تعطيل AWB
خيار إضافي للاختيار بين Pixel 2، Pixel 3، IMX586، و IMX686 AWB
تحسين الألوان في Mi Note 10
وأضاف الخيار لتعطيل Synthetic Fill Flash
وأضاف خيارا لتعطيل الرؤية الليلية التلقائية في أوضاع عمودية وصورة.
يلاحظ المطور أن GCam 8.1 mod يعمل على أجهزة Pixel فضلا عن الأجهزة غير Pixel . كما أشار إلى أن APK قد لا يعمل على الهواتف الذكية Snapdragon 845 وبعض أجهزة سامسونج وون بلس. أخشى أن التغيير قد لا يعمل على الأجهزة منخفضة الطاقة سواء. ومع ذلك، فإنه لا يضر في محاولة لتشغيل التطبيق.

إرسال تعليق

0 تعليقات