كل ما يهمك:

أفضل طرق ربح المال من مدونات بلوجر Blogger 2021 بدون أدسنس

الربح من بلوجر بدون أدسنس 2021

أفضل طرق ربح المال من مدونات بلوجر Blogger  2021 بدون أدسنس

قد تعتقد أن هناك طريقة واحدة فقط للربح من مواقع على شبكة الانترنت التي هي إعلانات جوجل فقط ، ولكن كنت مخطئا تماما هناك العديد من الطرق التي يمكنك الربح من Blogger على وجه الخصوص ، ومن المواقع بشكل عام.

الربح من إعلانات جوجل :
يعتبر جوجل ادسنس أفضل وسيلة الربح من أي وقت مضى سواءا عند مدونة بلوجر أو أحد المواقع للمنصات أخرى. جوجل Adsense هي شركة الإعلانات تابعة لجوجل والتي تمنحك وضع أعلاناتها في أي مكان تريده ، وعندما ترى أو النقر على هذه الإعلانات من الزوار ، تكسب المال.

ولكن بدلا من ذلك يجب أن نعرف أنه إذا كنت ترغب في جعل تحقيق دخل مالي كبير من Adsense. لديك تحد كبير للحصول على أكثر من مليون زائر شهريا لموضوعاتك وبعد ذلك سوف تكون قادرعلى تحقيق أرباح جيدة كل شهر. ولكن ليس بالضرورة مليون زائر، ربما 100 ألف زائر شهرياً يكفي، لكن الأرباح ستكون ضعيفة لأن المحتوى العربي لا يدفع جيداً بالمقارنة مع المحتوى الأجنبي. إذا كنت محترفاً في اللغة الإنجليزية، فإنني أنصحك بإنشاء مدونة أجنبية وليس مدونة عربية إذا كان كل ما يهمك هو الأرباح وفي وقت سريع وبدون جهد كبير.

الربح من بدائل جوجل Adsense : هناك العديد من شركات الإعلان البديلة لجوجل ادسنس كشركة ميديا التي تمكنك أيضا من تحقيق أرباح محترمة وذلك  بوضع إعلاناتهم على موقع الويب الخاص بك ، ولكن جوجل Adsense لا يزال أفضل.

 الربح من شركات إعلانات Native ads: إعلانات 
Native ads هي إعلانات أقل من المقالات الموجودة في مربع المقالات المماثلة وتبدو وكأنها مقالات تنتمي إلى موقعك على الويب، ولكن إعلانات مواقع الويب الأخرى. هذه الإعلانات هي مقالات لبيع المنتجات أو المنتجات الرقمية السوق على شبكة الانترنت ، في كل مرة يضغط الزوارعليها تحصل على أموال من خلال النقر على الاعلانات . في المقالات القادمة سوف نتحدث بالتفصيل عن هذه الشركات، وكيف لك أن تربح منها أو كيف أنك تربح منها عبر التسويق الإلكتروني والربح من الإنترنت.

تسويق العمولة: تعد التسويق بالعمولة من الطرق الرئيسية التي تعتمدها العديد من المواقع لمضاعفة أرباحها. هو الترويج لمنتجات أخرى كالمتاجر على الانترنت أو الخدمات الرقمية وأي شخص أو زائر اشترى على موقع الويب الخاص بك من خلال الروابط التي قدمت لهم، سوف تحصل على عمولة مقابل تلك الخدمة.

ولكن للأسف، العرب لا يشترون الكثير من الإنترنت وإذا فكرت في ذلك، فسوف تفشلون منذ البداية لأنه من الأفضل تطبيق هذه الأشياء على المحتوى الأجنبي واستهداف بلد يشتري نسبة كبيرة من الإنترنت، مثل أمريكا أو كندا أو المملكة المتحدة. ولعك من أكثر الشركات التسويق بالعمولة هو كليك بانك أو يمكنك العمل كمسوق لمنتوجات للأمازون، Gerbest، Banggood أو Souq.com. سوف تجد أيضا العديد من المواقع التي تعمل في تسويق العمولة. كل ما عليك فعله هو النظر إلى محرك تبادل التسويق بالعمولة وستجد الكثير من الموضوعات وسوف نتناول الموضوع في المقالات القادمة إن شاء الله.

الإعلان الإيجار لمساحات اعلانية : يمكنك الاستفادة من بلوغر الخاص بك أو موقع على شبكة الإنترنت، وأيضا عن طريق استئجار مساحة الإعلان، ولكن يجب أن يكون الموقع كبيرا والحصول على زيارات جيدة شهريا بحيث يمكنك كسب مبالغ هامة من المال. كمساحة تجارية لشركة تبيع منتجات معينة عبر الإنترنت ، Amazon ، Gomia ، Souq.com أو الأشخاص الذين يعملون عبر الإنترنت.

جمع وبيع قائمة بريدية: إذا كان موقع الويب الخاص بك متخصصا في مجال واحد فقط مثل السيارات والأزياء ولعب الأطفال أو إنشاء الموقع. جمع قائمة بريدية من الزوار الذين يدخلون الى موقعك سيوفر لك ربحا إضافيا ويمكن أن يكون أفضل بكثير من Adsense'. يمكن جمع عدد كبير من القوائم البريدية التي يمكنك بيعها للأشخاص المهتمين بها لاستخدامها في CPA. ولكن ينبغي أن تكون القائمة مستهدفة وأن تجمع بين أشخاص من بلد معين، ولديهم نفس الاهتمام.

بيع الخدمات الخاصة بك: من خلال إنشاء مدونة على Blogger أو موقع ويب يمكنك بيع الخدمات التي تعرفها وتظهر كخبير في مجال ما وكل ما دخل الزوار الى موقع الويب الخاص بك ، يمكنك اقتراح خدمات لهم لأنهم أشخاص مهتمون بما تكتبه ومهتمون بالخدمة.

إرسال تعليق

0 تعليقات