كل ما يهمك:

كيفية استخدام Signal والتخلص من ال WhatsApp

كيفية استخدام Signal والتخلص من ال WhatsApp

Signal هي بالفعل التطبيق الأكثر تنزيلًا في متجر تطبيقات Apple في الهند ، وهو أكبر مستهلك لـ WhatsApp ، وقد شهدت أكثر من 10 ملايين تنزيل في متجر Google Play.
كيفية استخدام Signal والتخلص من ال WhatsApp
جاءت الزيادة في التنزيلات بعد أن بدأت شروط تحديث WhatsApp المثير للجدل تظهر للمستخدمين الذين يتم حذفهم لنقل بياناتهم إلى Facebook أو التطبيق.

حتى الآن، أوصى الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وأغنى رجل في العالم إيلون ماسك، وعبقري التكنولوجيا إدوارد سنودن ورئيس تويتر جاك دورسي باستخدام Signal وWhatsapp، ويبدو أن التطبيق يحظى بشعبية في الفترة المقبلة، لذا إليك كيفية استخدامه.

كيفية استخدام Signal .

يمكنك تنزيل تطبيق Signal من متاجر أبل وGoogle، وبالنسبة لمستخدمي iPhone، فإنه يعمل على iOS 9.0 أو أحدث وهو متوافق مع أجهزة iPad و iPod Touch، وبالنسبة لمستخدمي Android، فإنه يعمل على نظام التشغيل أندرويد 4 أو نظام التشغيل الأحدث.

بعد التنزيل والتثبيت، اضغط على فتح، ثم أدخل رقم هاتفك، وسيطلب منك إدخال رمز مكون من ستة أرقام يرسلها التطبيق عبر الرسائل القصيرة SMS، وبمجرد التحقق من الرمز، انقر فوق إرسال، ثم سيطلب التطبيق الإذن بإرسال إشعارات إليك، اضغط على Allow، ثم قم بتعيين صورة ملفك الشخصي واسمك الذي سيتم عرضه على جهات الاتصال الخاصة بك على التطبيق.

يمكن لمستخدمي Android تعيين Signal كتطبيق افتراضي، مما يعني أنه سيتم الاحتفاظ برسائل التطبيق ورسائل SMS الخاصة بهم في مكان واحد.
كيفية استخدام Signal والتخلص من ال WhatsApp
يسمح التطبيق للمستخدمين بإرسال رسائل نصية، والوسائط، ورسائل الصوت والفيديو، وإجراء مكالمات صوتية وفيديو باستخدام تقنية التشفير من طرف إلى طرف.

لإنشاء رسالة على Signal، يطلب الإذن بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، ثم انقر فوق موافق، ويمكنك رفض جهات الاتصال المطلوبة وإدخالها يدويًا.

يحتاج المستخدمون إلى تحديد جهة الاتصال والنقر فوق رمز القلم لكتابة الرسالة، وإذا لم يكن لدى المستلم التطبيق، ستكون الرسالة في شكل رسالة نصية قصيرة وستكون أيضًا تشفيرًا من طرف إلى طرف لضمان خصوصية المستخدم.

لبدء مكالمة صوتية، حدد جهة الاتصال ثم انقر فوق رمز الهاتف، وعندما يقبل المستلم المكالمة، سيرى المستخدمون رمز قفل صغير بجوار رمز الهاتف، مما يعني أنه يستخدم تقنية التشفير من طرف إلى طرف، ويسمح أيضًا لمكالمة الفيديو بالوصول إلى الكاميرا والميكروفون.



إرسال تعليق

0 تعليقات