كل ما يهمك:

كجزء من مشاركتها الرسمية في معرضCES 2021، أعلنت شركة Thermaltake عن إطلاق وتطوير Tower 100 Mini، بناءً على فكرة تصميم حقيبة برج 900 العملاقة الحائزة على جوائز.
CES21: ابتكار جديد من Thermaltake على حاسوبها الصغير عالي الأداء.
على الرغم من الاعتماد على التصميم العام لبرج 900 ، تمكن مهندسو Thermaltake من تقليل حجمه لتحقيق نفس المفهوم ، ولكن حجم MINI-ITX كان الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن مثل هذا الكمبيوتر الصغير دون أن يفقدوا المظهر الجميل والقدرة على حتى تركيب حلول تبريد المياه المتكاملة.
"هناك ميل بين اللاعبين المحترفين لاختيار حالات أصغر لأجهزة الكمبيوتر عالية الأداء"، وقال كيني لين، الرئيس التنفيذي لشركة Thermaltake. كان تحديا كبيرا لتحويل قضية كاملة الحجم مثل Tower 900 في حجم مصغرة ITX. ومع ذلك، كانت الحقيبة مستعدة بشكل جيد لاستيعاب المساحة، وقابلية التوسعة والتبريد التي أردناها مع توفير مظهر جذاب. حتى مع مثل هذه الحقيبة الصغيرة، ونظام التهوية هو أولوية قصوى، Tower 100 هو معيار جديد لأنظمة الكمبيوتر أعلى itxsized.
مدعومة بالحلول الكبيرة لبطاقة الرسومات 330mm، يدعم Tower 100 التهوية المصفاة من أعلى إلى أسفل مع مرشحات خاصة تمنع الغبار من الوصول إلى أقصى حد ممكن في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 كما أنه يمزج بين جمال الزجاج المقوى 4mm مع الألواح الجانبية الفولاذية sPCC لإعطاء التوازن بين القوة والمظهر.
من أعلى Tower 100، نلاحظ وجود فتحات التهوية التي تسمح بدفع الهواء الساخن، ونظام التهوية لهذه الحقيبة يبدو عمليا كما أنه يمتص الهواء البارد من فتحات القاع ومن تنفيس الجانب بجوار الجبهة الزجاجية الشفافة، في حين أن طرد الهواء الساخن هو من خلال المروحة الخلفية + الفتحات العليا. 
واجهة المنفذ في الجزء العلوي لديها منفذ USB 3.2 (Gen2) Type-C مع منفذين USB 3.0 ومنافذ صوت HD لسهولة الاتصال والاتصال بسماعة الرأس والميكروفون.

إمدادات الطاقة التي يمكن أن تستوعب هو PS2 القياسية أو طول لا يزيد عن 180mm، في حين يمكن أن تشمل: مروحة في الجزء العلوي من 140mm، مروحة في الجزء الخلفي، مروحة في الجزء العلوي من إمدادات الطاقة 140mm. يجب ألا يتجاوز ارتفاع تشتت الهوائي 190 مم ، في حين أن طول بطاقة التحميل يجب ألا يتجاوز 330mm.... من خلال كل هذه القطع، ويزن الكيس ما يصل إلى 6.1 كجم.
لا تقلق بشأن عدد الكابلات التي يمكن أن تدمر مظهر قطع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لأن هذه الحقيبة تعتمد على نظام إدارة الكابلات الذكي الذي يغطي جميع الكابلات في هيكل حقيبة Tower 100 مع لوحة غلاف خاصة من شأنها أن تأخذ تلك النظرة القبيحة، حتى كابل بطاقة الطاقة لن يكون مرئيًا بفضل التصميم الذكي للحقيبة التي يمكن أن تخفي هذا الكابل مع بنية الحقيبة.
الشيء الجيد هو أن الأجزاء الداخلية من الحقيبة يمكن أن تناسب بسهولة لك. تصفية الغبار القابلة للإزالة، يمكنك تنظيف أو إزالة تماما بسهولة لتحقيق أقصى قدر من تدفق الهواء. 
تثبيت الأقراص HDD / SSD على اللوحة الداخلية والخلف سوف تعطيك أيضا مساحة تخزين أكبر. السعر والتوافر؟ هذه الحالة تأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات، وتتوفر في الأسود أو الثلج، وينبغي أن تكون متاحة في الولايات المتحدة وكندا في أواخر يناير ولاحقا في مواقع الشراء المختلفة.... دون معرفة سعره.
للأسف فريق الأجهزة العربية لن يكون في المعرض هذا العام بسبب فيروس كورونا، ولكننا سوف نوفر تغطية مثالية كما اعتدنا على ذلك.... ويستمر المعرض من 11 إلى 14 يناير...

إرسال تعليق

0 تعليقات