كل ما يهمك:

شركة هواوي تنظم جولة افتراضية لمعرض جاليليو شبكة الجيل 5G

نظمت شركة هواوي "تكنولوجيز" وهي شركة رائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، جولة افتراضية لخبراء من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في معرض غاليليو للتكنولوجيا وحلول الجيل الخامس في مقر هواوي شمال أفريقيا في القاهرة.
شركة هواوي تنظم جولة افتراضية لمعرض جاليليو شبكة الجيل 5G
ويهدف هذا الحدث إلى إتاحة الفرصة لاستكشاف إمكانات الجيل الخامس، وتأثير هذه التكنولوجيا في المستقبل على مختلف القطاعات، فضلاً عن الدور الهام الذي تلعبه شركة 5G في دفع التحول الرقمي وتسريع عملية استخدام تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة.

وجرت الجولة الافتراضية في إطار اهتمام شركة هواوي "تكنولوجيز" بتوفير أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية المتقدمة مع الحفاظ على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمراعاة الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، حيث قامت هواوي بتوجيه كواكب النظام الشمسي خلال الجولة لعرض خمسة محاور مختلفة لتقنيات الجيل الخامس. على سبيل المثال، في تقنيات الجيل الخامس، يمثل المريخ "الانتشار المبسط للغاية"، في حين يمثل زحل "نظام الشبكة البيئي"، ويمثل المشتري "زعيم الجيل الخامس"، وتمثل الزهرة "قدرة الجيل الخامس على جعل الحياة أفضل"، في حين تمثل ميركوري "قدرة الجيل الخامس على تعزيز وتطوير الصناعات".


كما تضمنت الجولة الافتراضية أمثلة عملية لتطبيقات الجيل الخامس، بما في ذلك تصنيع شبكة الجيل الخامس الذكية التي من شأنها إحداث ثورة في الشبكات ذات النطاق الترددي العريض العالي، وقدرات الاتصال الكامل في المصنع، ومشاهد الهاتف الخلوي النموذجية، وإدارة دورة الحياة، ورؤية الآلة، وبيانات الصور في الموقع، ومقارنة نموذج السحابة الرقمية السريعة، وفحص وصيانة AR عن بعد. بالإضافة إلى ذلك، تعلم العرض التوضيحي كيفية التنبؤ باستخدام الذكاء الاصطناعي، وزيادة إنتاجية المصنع، والقدرات والتقنيات المتقدمة لميناء الجيل الخامس، وكذلك الرعاية الصحية، حيث تطرق العرض التوضيحي إلى دقة الموجات فوق الصوتية والكشف الدقيق باستخدام هذه التقنيات المتقدمة.

"نحن فخورون بتقنية هواوي "تكنولوجيز". وقد أعطت هذه الزيارة الحضور نظرة شاملة على التأثير الإيجابي الكبير لتقنيات الجيل الخامس المثيرة للإعجاب التي، عند تنفيذها، سوف تخدم شرائح واسعة من المجتمع في مجالات التعليم والرعاية الصحية والنقل وغيرها من المجالات الهامة".

وأضاف: "نقدر جهود الشركة للمساهمة في جعل مصر مركزاً إقليمياً للتكنولوجيا، وهي مهتمة جداً بالتطوّر المستمر لجميع القطاعات العامة أو الخاصة في البلاد، وبالتالي نحن مهتمون جداً بالعمل مع هواوي لتقديم الدعم الفني والتكنولوجي لمؤسسات الدولة، ووضع خطط الأعمال، ونقل الخبرات للمساهمة في تطوير آليات العمل ، وزيادة الكفاءة، ودعم عمل التحول الرقمي الذي تسعى إليه الدولة.

وحرصت هواوي على ذكر غاليليو بهذا الاسم في إشارة إلى العالم الشهير غاليليو، وهو أب للعلوم الحديثة، حيث كان رائداً في تفكيره وقام بالعديد من الاكتشافات والاختراعات في علوم الفيزياء والرياضيات، مما أتاح الفرصة للبشرية لمعرفة العالم، والتي وفقاً لقدرة هواوي على تحقيق الريادة العالمية في تطوير تقنيات الجيل الخامس بدأ العمل عليه منذ 10 سنوات بفضل اعتماد مبدأ الابتكار والتطوير واستثمار الاستثمار المستمر في هذا المجال.

وقدم خبراء هواوي التطور التكنولوجي الرائد عالمياً لمزودي الخدمات في جميع أنحاء العالم، والذي سمح لهم بالحصول على 91 عقداً تجارياً عالمياً، وتجاوز شحنات 5G+ وقدرتهم على تغطية شبكات LG U+5 بشكل مستمر. وقد وصلت G Gbps، التي جعلت مقدمي الخدمات القائمين على الجيل الخامس من الجيل الخامس يخفضون بشكل أفضل بكثير من غيرهم، معتمدين على تقنيات الجيل الخامس من هواوي، إلى الشروق السويسرية، وشركة الاتصالات السعودية السعودية، وزين الكويت، وشركة تشاينا يونيكون في أسواقها.

إرسال تعليق

0 تعليقات